Categories
- Uncategorized (35)
- عوج (26)
- المقالات (2)
- حركشات (27)
- خزعبلات اسمها انتخابات (11)
- فساد مطنطن (3)
- أمانة عمان (1)
- الناس إلي فوق (2)
- نقطة أمل (1)

This site uses cookies. By continuing to browse the site, you are agreeing to our use of cookies.
OKLearn moreWe may request cookies to be set on your device. We use cookies to let us know when you visit our websites, how you interact with us, to enrich your user experience, and to customize your relationship with our website.
Click on the different category headings to find out more. You can also change some of your preferences. Note that blocking some types of cookies may impact your experience on our websites and the services we are able to offer.
These cookies are strictly necessary to provide you with services available through our website and to use some of its features.
Because these cookies are strictly necessary to deliver the website, you cannot refuse them without impacting how our site functions. You can block or delete them by changing your browser settings and force blocking all cookies on this website.
We also use different external services like Google Webfonts, Google Maps and external Video providers. Since these providers may collect personal data like your IP address we allow you to block them here. Please be aware that this might heavily reduce the functionality and appearance of our site. Changes will take effect once you reload the page.
Google Webfont Settings:
Google Map Settings:
Vimeo and Youtube video embeds:

شطارة؟
:في عام 2010 ظهرت هذه اليافطة امام موقع مشروع متحف الدبابات
.لاحظوا تاريخ بداية المشروع ومدة المشروع
!حسب المذكور في هذه اليافطة فالمتحف مفروض ان يستقبل الزوار من عام 2011
.المتحف حتى اليوم لا يزال تحت الإنشاء
كيف تضحك على الشعب وتغطي هذه الفضيحة؟
.بسيطة
:غير اليافطة
شطارة؟
ام تغطية فساد واهمال وترهل؟
أنقر هنا لمشاركة سابقة حول الموضوع
Share this:
!!!!يا سلام
:معقول هذا الحكي
زغروته الفساد اختفى
!!!الفساد الكبير (بح) اختفى
ممكن؟
.ممكن لأنه لو لسه في البلد خير (للفساد) ما (بتركها) اصحابها في أزماتها
Share this:
يا خوفي
يا خوفي يكتسح وائل كفوري وهاني شاكر وراغب علامة اصوات اللامركزية
ويا خوفي تحصد نانسي عجرم ونوال الزغبي اصوات اكثر من مجموع اصوات الزعامات الاردنية
صوتي مضمون لنانسي
أختلط الحابل بالنابل في شوارع الأردن ولم نعد نعرف هل نصوت لوصلة موسيقية في في بلدية الزرقاء او نصوت لتخطيط شوارع على المسرح الجنوبي؟
هل نصوت لوسامة كفوري او نصوت لكشرة المرشح الاردني؟
بدك تغير صحيح؟ صوت لكفوري منيح
الله يسامحك يا معالي الدكتور الكلالدة
يا راجل كان أجلت موضوع الانتخابات شوية
اليوم بسبب عدم التخطيط ينافس المرشح الاردني المسكين شعبية وائل وحلاوة نانسي
بشرفك يا دكتور (وحكم ضميرك) لمين رح تصوت؟ حاسس انك (ستايل) نوال الزغبي
صوت لنوال لمستقبل عال
:بسبب عدم التخطيط المواطن الاردني اليوم عنده خيارين
يصوت لناس مجهولين لا يعرف عنهم اي شيء بناءا على وعود ضبابية ومحتمل كثير, ومثل كل الانتخابات, (يحلقوا) للمواطن بعد الانتخابات ويبحثوا عن طرق سريعة للثراء على حساب المواطن
أو يصوت لناس مشهورة ويعرف عنهم كل شيء وعلى عكس المسؤولين المنتخبين عمرهم ما سرقوه؟
:بصراحة الخيار واضح
مع هاني صوتي عالي
بصراحة ومن تاريخ الانتخابات في العهد الجديد ماذا قدم كل شخص تم انتخابه للمواطن؟
هل قدم شيء غير الفواتير و(وجع الراس) وبحبة حسابه في البنك على حسابنا؟
بالمقارنة ماذا قدم لنا راغب علامة ونانسي عجرم وبقية الفنانين المشاركين في جرش؟
سنوات من الاستمتاع والمشاركة مع الاحباء وكل ذلك مجانا او بتكلفة بسيطة
:الخيار وكما قلت واضح
مع راغب المستقبل لامع
كل لا مركزية ومهرجان جرش بخير
Share this:
بدك تستفيد؟
العالم يتخبط بحثا عن حل لبطالة الشباب
:في الاردن خبطنا البطالة في نص عينها
هامل ؟
داشر؟
قاعد بالبيت بالشورت والشباح مجنن اهلك؟
بدك تحسن معيشتك؟
بدك تحسن معيشتك (مع غمزة عين)؟
بقول لك بدك تحسن معيشتك (مع حركة عد الفلوس بالاصابع)؟
…
…
أنزل انتخابات
Share this:
هبل؟؟
سكان منطقة الشميساني يعانوا من مسلسل رعب يومي في تقاطع شارع عصام العجلوني مع شارع خير الدين التونسي
السبب الرئيسي لهذا المسلسل هو عدم التزام السائقين بأبسط قواعد السير
كيف تحل مشكلة عدم التزام السائقين بقواعد السير؟
جواب امانة عمان هو بسيط جداً: امنح السائقين المزيد من القواعد حتى لا يلتزموا بها
!!من هنا قرر عباقرة الامانة وضع اشارة ضوئية على هذا التقاطع
لا ادعي انه بأمكاني معرفة المستقبل لكن اكاد اجزم بأن نتيجة هذه الخطوة من الامانة لن تغير شيئا من مسلسل الرعب سوى انه سيصبح بالالوان
واعتقد انه في النهاية سنجد شرطي سير مرابط هناك ليحاول تخفيف وقع مسلسل الرعب
المضحك المبكي انه لو تواجد شرطي سير ملتزم في المنطقة لما كان هناك مسلسل رعب من البداية ولما احتجنا ان نضيف اشارات ضوئية
في الأردن نتفنن في ترحيل المشاكل و(تلبيس الطواقي) دون النظر للحلول الجذرية الصحيحة
Share this:
كبير يا متعهد كبير
صباح الثلاثاء الماضي تفاجأت انا ومئات المواطنين المتجهين لاعمالهم من منطقة الشميساني بأغلاق الطريق التي تؤدي إلى شارع الملكة نور الحسين
طبعا وبما اننا نعيش في دولة حضارية ولدينا بلدية (أمانة) متقدمة ومهنية لم يكن هناك اي تحذير بأن هذا الاغلاق سيحصل
أول ردة فعل لي ولمعظم السائقين كانت (مش مشكلة) كل ما علينا هو الاتجاه نحو تقاطع وزارة الصناعة ودخول شارع الملكة نور من هناك. هذا كان حديث المنطق لأنه من المستحيل ان يغلق اي عاقل مدخل شارع الملكة نور من هناك وارسال مئات السيارات إلى منطقة العبدلي التي تعاني ايضا من أزمة اسطورية في الصباح. للاسف هذا ما حصل
باغلاق مدخلي شارع الملكة نور من الشميساني هكذا ودون اي تحذيز مسبق وجدت نفسي مثل مئات السائقين في وسط ازمة اسطورية في منطقة العبدلي وتحولت المنطقة امام مجلس النواب وحتى قصر العدل إلى موقف سيارات غير متحرك بانتظار الفرج. السبب؟
السبب لهذه المعاناة الصباحية الاضافية ببساطة كان متعهد تم بسببه اغلاق المداخل المؤدية إلى شارع الملكة نور حتى تستطيع الياته التوقف امام موقع البناء الخاص به. طبعا يضاف إلى عيون المتعهد تقصير شديد من الامانة وادارة السير. كان يمكن بكل بساطة تفادي الازمة التي حصلت بأكثر من طريقة منطقية لو كان هناك ذرة اهتماام بالمواطن لكن اصبحنا نعرف في الاردن ان المتعهد و(البزنس) هما الكبار والمواطن هو الصغير
مصطفى وهبي التل
Share this:
….. دون تعليق بس
صحيفة الدستور الاردنية عدد الاثنين 5 كانون أول 2016
Share this:
الدنيا مقلوبة
:عندما سئل سيدنا علي ابن علي طالب عما يفسد امر الامة قال
وضع الصغير مكان الكبير
وضع الجاهل مكان العالم
وضع التابع في القيادة
فويل لأمة مالها عند بخلائها وسيوفها بيد جبنائها وصغارها ولاتها
…
كلما نظرت إلى أعلانات (العرس الديموقراطي الأردني) والذي، ولأول مرة في تاريخ الانتخابات النيابية في الأردن، يغيب عنه سكان القصر بالكامل دليل على أنه عرس (فالصو) دون أهمية ومسرحية يلعب بها الشعب دور الكومبارس تذكرت قول سيدنا علي أعلاه
مع أحترامي لبعض اسماء المرشحين وتاريخهم لكن وللأسف بقية ما يسمى بقيادات القوائم ينطبق عليهم قول سيدنا علي أعلاه. الدنيا يا أخوان اصبحت مقلوبة وأصبح الصغار هم الولاة
نعم الدنيا مقلوبة
نعم وضعنا الصغير مكان الكبير وأكبر دليل قيادات معظم القوائم في الانتخابات
من هم؟ ماهو تاريخهم في خدمة الأردن؟ من أين لهم اموالهم التي اشتروا بها الانتخابات؟
قيادات هبطت علينا بالبراشوت وأصبحت وللأسف تتحكم بمصير أمة وهي لا يهمها سوى مصيرها وحساب بنكها الشخصي
.رحم الله ايام القيادات الحقيقة. رحم الله أيام الرجال
اليوم، وللأسف، نعطي الشرعية ليصبح الصغار ولاتنا
شكرا لكل من ساهم بالمسرحية اليوم. شكرا لكل من ساهم بالعرس الذي غاب عنه اب وام العروس
قد يسامحكم الله لكن اولادكم واحفادكم الذين ساهمتوا في قتل وطنهم وسرقته لن يسامحوكم
مصطفى وهبي التل
Share this:
الشعارات ببلاش
لا أعرف شخصيا النائب السابق والمرشح الحالي الدكتور نصار القيسي
لكن، وحسب تقرير عمان نت، أعرف ان سعادة النائب السابق مساهم في 15 شركة
وأعرف أيضا انه يشغل المدير العام في بعض هذه الشركات
:واعرف ايضا ان شعار سعادة النائب السابق هو الوطن وحقوقكم
عفوا سعادة النائب السابق والمرشح الحالي لكن الوطن وحقوقنا؟
أعذرني لكن الم تكن ضمن الاصوات التي باعت الوطن وباعت حقوقنا؟
هل تذكر سعادة النائب السابق والمرشح الحالي أين ذهب صوتك عندما سُرقت حقوق الشعب والوطن في التعديلات الدستورية؟
…
لا أعرف شخصيا المرشح المحامي مسلم أبو عواد
:لكن بصراحة شعاره هو الوحيد الذي أثار اهتمامي بشكل إيجابي
شعار المرشح مسلم أبو عواد ليش ضرباً من الخيال وأنما شعارا واقعياُ
هذا الشعار لم يلعب على مشاعر الناس ولم يعدهم بتحرير فلسطين من النهر إلى البحر
الشعار ايضا لم يعد الناس بمحاربة الفساد وهذا ضرباً من الخيال خاصة اذا كان صاحبه من ارباب الفساد
الشعار لم يتاجر بالقدس والاقصى والمواطنة والعدالة وحقوق المواطن
لماذا أعجبني هذا الشعار؟
لأن مجلس لم يستطيع ان يطرد (شقفة) سفير دولة محتلة تقتل ابناءنا لا يحق له التحدث عن فلسطين
لأن مجلس لا يملك القوة لاستدعاء أمين عمان لا يمكن ان يحقق العدالة ولا أن يحارب الفساد
لأن مجلس يباع ويشترى بمكالمة هاتفية لا يعرف ماهي حقوق الوطن والمواطن
لأن مجلس يحرق بمسرحية علم (اسرائيل) في الصباح ويولم راعي (اسرائيل) الأول في المساء لا يحق له التحدث عن الأقصى
المشكلة أن ابطال المسرحية سيعودون غداً من جديد لبطولاتهم الوهمية بينما الوطن والشعب يحتضران
مصطفى وهبي التل
أنقر هنا لتعرف ان تغير أي شيء منذ الانتخابات السابقة
انقر هنا لتعرف ان تغير أي شيء منذ الانتخابات السابقة
أنقر هنا لتعرف ان تغير أي شيء منذ الانتخابات السابقة
Share this:
إذا ابتليتم فاستتروا
معقول سعادة النائب السابق خميس عطية المرشح السوبر في الانتخابات القادمة؟
:واضح ان سعادة النائب السابق لم يقرأ تحقيق (عمان نت ) عن الملايين التي جمعتها شركة حسين عطية وأولاده
المصدر عمان نت
الله يسامحك سعادة النائب والله ثقيلة
يعني كان ضروري (بصوتك نحارب الفساد) كشعار؟
:يعني شعار القائمة (انجاز) مفهوم
أنجاز انفاق
أنجاز شوارع
أنجاز عطاءات حكومية بالجملة
لكن (بصوتك نحارب الفساد) صعبة على الهضم
:الم يكن من الأفضل ان نكتب
بصوتك نبني الجسور
بصوتك نحفر الانفاق
بصوتك نجمع 165 مليون دينار
بعدين وبصراحة والله عيب 165 مليون دينار وفقط خميس وخليل عطية في مجلس النواب. 165 مليون دينار تشتري ليس فقط مقعدين بل مجلس بالكامل. على كل لا تزال الحياة النيابية في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في مهدها وبأذن الله واذا استمر الوضع كما هو حاليا سنرى يوما مجلس نيابي يتكون بالكامل من أل عطية وزوجاتهم. حتى نصل هذا الحلم أشجع الجميع على المشاركة في العرس الديموقراطي يوم الثلاثاء القادم لنضفي الشرعية على مجلس أل عطية وزوجاتهم القادم
مصطفى وهبي التل
أنقر هنا لقراءة تحقيق عمان نت الرائع بالكامل لتعرف أهمية مشاركتك في صناعة الملايين للنواب يوم الثلاثاء القادم
Share this: