.قبل أكثر من سنة قرر وزير الداخلية أنذاك تشكيل لجنة سحرية
.”اللجنة السحرية وضعت “لمعالجة الاختناقات والازدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة وبعض المدن الكبرى في المملكة
.الرجاء من من يعرف شيئا عن هذه اللجنة وأعمالها أن يبلغ اقرب مخفر شرطة وله جزيل الشكر
.لأن هذه اللجنة، مثل الدولة، مفقودة
.الدليل على ذلك ان الاختناقات المرورية تسير نحو الأسواء يوميا
.يوم تشكيل اللجنة قلنا لا داعي للجنة. الازمة المرورية معروفة أسبابها
.أهم هذه الاسباب (الانفلات) التام في تطبيق قوانين السير
:تقاطع شارع الامير شاكر بن زيد مع شارع الشيخ يوسف الاسير (تقاطع فابكو) خير مثال
.لو حقيقة بدنا نحل أزمة المرور مثل هذه النوعيات مفروض ما تكون في الشوارع
لو سحبنا رخصة كل واحد منهم وعلمناهم درس هل ستبقى الازمة بعد سحب هذه النوعيات من الشوارع؟







Recent Comments