.في بلاد الكفار لا يوجد عندهم دين ولا عادات ولا تقاليد

.في بلاد الكفار لا يعرفون الامر بالمعروف ولا النهي عن المنكر

.في بلاد الكفار لا يحكمهم شخص من سلالة الأنبياء ولا يسمع الأذان عندهم خمس مرات

.في بلاد الكفار لا يوجد اضرحة للصحابة ولا مقامات للأنبياء

!ومع ذلك (ملعون حرسهم) يتوقفون عند إشارة قف

غريب؟

!صدقوني

.لو لم اشاهد ذلك بنفسي أكثر من مرة لما صدقت، بل لكذبت عيني

!والذي (طير عقلي) أكثر تواجد إشارة قف رباعية عند الكفار، والكل يلتزم بها

يا رب، لو تواجد مثل هذا التقاطع في بلدنا، بلد المؤمنين احفاد الرسائل السماوية، كم حادث سيحصل وكم ام ستثكل أبناءها؟

لو تواجد هذا التقاطع في بلدنا، بلد العادات والتقاليد، كم (هوشة) ستحصل وكم عطوة سنحتاج؟

.لكن في بلاد الكفرة الفاجرين الذين لا يعرفون لا دين ولا تقاليد، لن تجد حوادث ولا عطوات

.الكل، حتى في مثل هذه الطريق الريفية البعيدة عن الشرطة، يتوقف وينتظر دوره حسب القانون

سحر؟

سحر الكفار؟

نشرت صحيفة الغد الأردنية اليوم خبراً نقلته عدة مواقع حول قيام المؤسسة العامة للغذاء والدواء بسحب أحد أنواع الحبوب المصنعة، ذات منشأ أميركي من السوق الأردني، بعد أسابيع من حظرها من قبل مراكز مكافحة الأمراض الأميركية.

كوني أب ولدي اطفال يعشقون الحبوب المصنعة لفت الخبر أنتباهي فوراً وقرأته حتى أعرف ما هي نوعية الحبوب لأتاكد من عدم تواجدها في المنزل وحتى لا نقوم بشراءها.

بحثت في الخبر كله وفي كل المواقع التي أعادت نشر الخبر محاولاً معرفة اسم ونوع هذه الحبوب المصنعة دون اي نتيجةهل وصل الخوف من صاحب رأس المال ومن الشركات إلى هذه الدرجة؟

حبوب مصنعة أدت إلى دخول المئات إلى المستشفيات في أمريكا ومنعت تداولها الحكومة الأمريكية فورا ونشرت تحذيرات عنها بالاسم والصورة في كل مكان لكنها متواجدة في الأردنانت وحظك أيها المواطن الاردنياما تتوقف عن شراء كل الحبوب المصنعة بما ان حكومتنا الرشيدة أجبن من ان تنشر أسم النوع المسحوب او تخاطر بصحة أولادكالخيار لك.

الحمد لله على الانترنت التي سمحت لنا بتجاوز (تخبيصات) دولتنا وتقصيرها في حق المواطنبفضل النت وجدت النوع في الصحف الأمريكية التي, عجبا, لا تهاب من الشركات وأصحاب رؤوس الأموال مثل حكومتنا الرشيدة.

عيب والله عيب:

https://www.miamiherald.com/living/food-drink/article213221209.html

 

 

 

 

 

 

 

 

ما هو سحر كرسي الرئاسة الذي يجعل الانسان يتقبل أي شيء من أجله؟

ما هو هذا السحر الذي يجعل الانسان مستعدا ان يخيب آمال أمة كاملة من أجله؟

ما هو السحر الذي يجعل الرئيس المكلف يبلع كرامته ويهين كرامة أمة؟

.كنا نحلم بأن نهتف للرزاز ولكن الحلم مات قبل ان تسنح لنا فرصة للفرح

.كنا نحلم بمستقبل أفضل للاردن

لكن الحلم تم قتله مع سبق الاصرار برسالة واضحة وصريحة من مكتبها: انسوا

يا لجبروتها …. تكرمت علينا بأن نحلم لأيام معدودة وبعدها عادت ألحان الكوابيس

.بسببها لم يفعلها الرزاز

.لا, لم يفعلها الرزاز

.لم يقل لا لها ولم يقل نعم للشعب

تظاهروا … أعتصموا …. اضربوا … طقوا راسكم في الحيط

هي الآمر الناهي ونحن شعب الحثالة نركض لنقبل كعبها العالي

!فقط في الأردن يمكن ان تجد متعهد يغلق شارع او جزء من شارع

طبعاً الأمانة والأمن وشرطة السير (غايبين طوشه) ونسأل كيف تحدث الازمات؟

تصريح؟ تصريح شو؟ خلي الناس تستنى شوي

 

مسكر الشارع؟ اقول لك؟ شارع ابوي .. روح

.هذا الانفلات حدث صباح السبت في شارع جابر بن حيان في الشميساني

هذا الشارع (دون واسطة) صعب و(معجوق) ايام السبت بسبب زرع المستشفى التخصصي وسط حي سكني. بالتالي يتحول الشارع ايام السبت إلى حسبة وفوضى دون الحاجة لتأزيم الوضع اكثر من قبل متعهد يعتقد انه يملك الشارع

طبعا لا يوجد اي حساب للمخاطر والحوادث التي قد تحصل من وراء هذه العملية وكله يمشي على بركة الله دون تخطيط او تنظيم

بالتأكيد, وحسب التعليمات,  لن نقارن أنفسنا مع الدول الراقية المتقدمة التي لديها تعليمات وقوانين واجراءات لمثل هذه الحالات.  فقط مسموح لنا ان نقارن انفسنا بالصومال واليمن (اثناء الحرب الاهلية) ونقول الحمد لله وضعنا (عال العال) ونسكت

كان الله في عون الرزاز ان كان حقا يرغب في اصلاح البلاد

:بعد تصريح النائب حابس الفايز التالي

.” أكثر المعتصمين مطلوبين للقضاء وعلى الأمن تفتيشهم وتدقيق بطاقاتهم”

راجعنا في عراريات صور المعتصمين المنشورة في بعض المواقع وصور المطلوبين لدى الاجهزة الأمنية وتفاجأنا بالفعل بوجود مطلوبين ضمن المتواجدين. نحن راجعنا فقط 3 مواقع وخرجنا بكم مخيف من المطلوبين.  صراحة الله ستر.  ماذا لو استمرت الاعتصمات؟

:فيما يلي بعض المطلوبين الذين شاركوا في الاعتصمات

 

عصابة ابو كف المشهورة: قطاع طرق واعتداءات مسلحة وتهريب سمارتيز. من موقع خبرني

ابو شبرية. اختصاص سرقات بنوك ومحلات الصرافة ومحلات البوظة. من موقع سواليف

الشقرا, سطو مسلح وسرقة سيارات وسطو على محلات الجاتوه. تصوير موقع عراريات

بعد تصريحات سعادة النائب وتوجيهاته بضرورة تفتيش البطاقات تم القاء القبض على الشريرة ام الكلاشن بعد مقاومة عنيفة. ام الكلاشن مطلوبة تخصص سرقة سيارات وباربي. من موقع سواليف

سمر البمب اكتش, تخصص سرقة شاحنات على الطريق الصحراوي وسرقة محلات الالعاب. من موقع خبرني

عصابة ابو كلبشة, تمارس نشاطها الاجرامي من العقبة إلى الرمثا. تخصص سطو مسلح وتهريب مخدرات وعلكة شعراوي. من موقع سواليف

ام بلطج هانم, يمتد نفوذها وسط البلد وفي الاحياء الشعبية وتسيطر على سوق الخاوات بواسطة البلطجية. تصوير موقع عراريات

ملكة البراشوت, سطو مسلح, الشروع بالقتل و متابعة سبونج بوب. لقطتها عدسة سواليف وهي تقدم رشوة لرجال الامن بعد ان كشف عن تواجدها تصريح سعادة النائب.

مرعب الشمال, ابو الامواس الحوارني, سطو مسلح واعتداءات بالسلاح الابيض والشفرات وسطو على علب النيدو. من موقع سواليف

من لما عرفنا دافوس، بلدنا الأردن صار منحوس

كل سنة وعود بمئات الملايين، وبالنهاية الشعب بدفع الفواتير

صور في مجلات الازياء ما بتطعمي الجياع، وتصريحات عن الشباب كأنه ما حدا بقرأ التعليقات

لبسنا أغلى من كل الملكات والاميرات، بس الشعب مش لاقي الفتات

والله صحيح اننا الغنم وانتوا الرعاة، سلختوا فروتنا وعملتوا منها فستان وتركتوا الشعب في البرد عريان

واحمالنا جزيتم اعناقها من جشع حساباتكم، بس قدام الصحافة الغربية تجيش بالحنية عواطفكم

بين دافوس وكان، صرنا نشوفكم فقط بالاحلام … وصدقوني ما عادت هاي أجمل الاحلام

وياه ما أحلى الصورة العائلية في دافوس، ولا كأنه البلد فلتان

صرنا نسرق بنوك وكازيات، والله يستر الأعراض كمان

وانتوا بتبتسموا للصورة بين الثلوج، مخفر رمز للدولة في عمان بيتعرض للهجوم

وصارت الرشوة قبل السلام، كله من افضال دافوس يا اخوان

نحبكم ونتمسك بالولاء, بس الصبر عياره خفيف عند الجياع

زيادات كبيرة في الضرائب.. في الأردن

الرابط للموقع

الراي الكويتية

البعض اعتبرها “قفزة إلى المجهول”.. ضرائب جديدة تزيد

من محنة فقراء الأردن

الرابط للموقع

هاف بوست

الصيادلة تعلن إجراءات تصعيدية رفضًا لرفع الضريبة على

الدواء اليوم

الرابط للموقع

الدستور الاردنية

الذوق الملكي المكلف. كيف صرفت الملكة رانيا 236 الف

جنيه استرليني على الملابس العام الماضي

الرابط للموقع

الديلي ميل البريطانية

الأردن يفرض ضرائب جديدة على السلع والمنتجات

شملت السيارات المستوردة والوقود والخبز

الرابط للموقع

الشرق الاوسط

غضب أردني يجتاح “تويتر” بعد قرار رفع الأسعار

الأردن_يتقدم نحو الجوع والفقر

الرابط للموقع

الوطن القطرية

 

 

نراهم في كل شوارع الاردن.  انهم الكبار!!  انهم العظماء!! (عيب) عندهم الالتزام بقوانين السير مثل سائر العباد لأنهم أكبر منا وأهم منا. بالتالي يحق لهم ما لا يحق لنا نحن المساكين

:تعالوا نتعرف على بعضهم. وانا واثق ان معظمكم كان له تجارب معهم

 

الاخ شريك لصاحب الملايين بيل غيتس ومستعجل يلحق يتصل معه قبل اغلاق السوق المالي في طوكيو

 

دولة رئيس الوزراء متخفي في التكسي والكيا هي سيارة الحرس. ضمن جولات دولته للاطمئنان على العباد

 

رائد فضاء يعمل مع ناسا مستعجل يلحق مركبته إلى القمر

 

مدير مشروع الباص السريع مستعجل يلحق باصه السريع

دولة رئيس الوزراء متخفي من جديد. دولته لا يكل ولا يتعب من أجل العباد

 

 

 

Post by Araryat

تجربة كتابة بالعربي. فقط للتجربة.

…يا عائلة (كندي) الاردنية

…يا آل عطية الكرام

:قبل الانتخابات النيابية السابقة كتبت التالي

بعدين وبصراحة والله عيب 165 مليون دينار وفقط خميس وخليل عطية في مجلس النواب.  165 مليون دينار تشتري ليس فقط مقعدين بل مجلس بالكامل. على كل لا تزال الحياة النيابية في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في مهدها وبأذن الله واذا استمر الوضع كما هو حاليا سنرى يوما مجلس نيابي يتكون بالكامل من أل عطية وزوجاتهم

لقراءة المقال بالكامل انقر هنا

يا جماعة كنت بمزح مش قصدي

وتستمر مسيرة آل كندي الاردنية

مش  قصدي  وغير مصدق ان الملايين يمكن ان تشتري كل شيء في هذا البلد

نرحب بمازن عطية في مجلس أمانة عمان (نعم فائز) وعقبال ينضم للنواب قريبا

لا يوجد أحلى من ديموقراطية التعهدات والعطاءات