تقاطع شارع خير الدين التونسي مع شارع عصام عريضة في الشميساني عبارة عن فيلم رعب متواصل العرض اثناء النهار. الرعب ليس بسبب مصاصي الدماء او بسبب وحوش من الفضاء او بسبب قاتل مجنون. الرعب سببه الانانية المفرطة من قبل بعض السائقين من جهة ورعونة الأجهزة الأمنية من جهة أخرى. يا ترى لو سحبت رخص السائق الأناني الذي يعتقد ان له الحق ان يغلق تقاطع كامل حتى يصل قبل غيره (والنتيجة في النهاية تأخره وتأخر المئات معه) هل سيكرر هذه الأنانية؟ يا ترى لو حن علينا مسؤول في شرطة السير ووضع هناك لأسبوع فقط بعض الافراد من شرطة السير لا لتسيير الأمور بل لضبطها ومخالفة كل سائق أناني يغلق التقاطع هل ستستمر هذه الظاهرة؟ بالتأكيد لا خاصة لو تكررت العملية كل فترة وفترة حتى يتعلم الجميع
Categories
- Uncategorized (35)
- عوج (26)
- المقالات (2)
- حركشات (27)
- خزعبلات اسمها انتخابات (11)
- فساد مطنطن (3)
- أمانة عمان (1)
- الناس إلي فوق (2)
- نقطة أمل (1)



Leave a Reply
Want to join the discussion?Feel free to contribute!