السؤال الذي يطرحه الشعب الأردني بكافة اطيافه بعد المنخفض الجوي الآخير والاضرار الجسيمة التي حصلت في البنية التحتية والحوادث الكثيرة بسبب الحالة الجوية هو ماذا كان سيحصل لولا العناية الألهية وسمو ولي العهد؟  ماذا كان سيحصل في البلد لولا زيارة الامير (السنفور) في جامعة جورج تاون لقيادة الدفاع المدني واعطاءه للتوجيهات والنصح قبل المنخفض الجوي؟  ماذا كان سيحصل في البلد لو لم يوجه وينصح سمو الامير (السنفور) في الجامعة كبار ضباط الدفاع المدني الذين خبرة الاصغر فيهم تتخطى عمر سمو الامير الصغير؟ الشعب الاردني يشكر الله على ان اجازة سمو الامير (السنفور) من الجامعة حصلت قبل المنخفض مما مهد لزيارته للدفاع المدني ومهد لتوجيهاته السامية وبالتالي انقاذ البلد.

الامير

Jordanians are wondering what would have happened to Jordan during the last winter storm, if it wasn’t for the grace of god and the crown prince? People are asking what would have happened, if the prince, who is a freshman at George Town University, did not visit the civil defense headquarters before the storm? During his visit the freshman prince advised, and directed, senior officers with years of experience double his age.  Today, Jordanians know that if it wasn’t for 18 years old prince’s great advice and insightful directions, the nation would have been in ruin after the storm.  That is why Jordanians are thanking god that the prince university’s vacation started before the storm.  That  made way for his visit to the civil defense headquarters and gave him the chance to give advice and directions thus saving Jordan.

2 replies
  1. ابو وصفي
    ابو وصفي says:

    الحق مش على المراهق ولا على اهله. الحق على الضباط الكبار الذين لا يحترمون رتبتهم وعمرهم وخبرتهم وواقفين مثل التلاميذ امام طفل صغير. ضيعتوا كرامة الشعب الاردني. ولو ما في واحد زلمة فيكم رفض هذه المهزلة؟ طز في المنصب وفي الراتب وفي الوظيفة التي ثمنها كرامة الانسان

    Reply
  2. سلطي
    سلطي says:

    نشكر سمو الامير الذي ضحى بوقته وتوقف عن لعب البلاي ستاشين ليقوم بهذه الزيارة المهمة. الشعب الاردني لن ينسى هذه التضحية

    Reply

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *