بصراحة …. (نياله) المستفيد من اللوحات الارشادية الالكترونية التي (رشتها) أمانة عمان وغيرها من المؤسسات الرسمية في كل مكان.

واضح أن هذا المستفيد (داعية) له ابنة اخته في ليلة القدر.

وإلا كيف نفسر عزف أمانة مفلسة وعزف دولة (مشرشرة) في الديون عن استخدام لوحات ارشادية رخيصة وصيانتها بسيطة وتكلفة تشغيلها قليلة واستبدالها بلوحات الكترونية مكلفة وصيانتها معقدة وتكلفة تشغيلها عالية من أجل عيون هذا المستفيد؟

الحقيقة انه في مزرعة الأردن كل شيء ممكن وخاصة ان المزارعين (غايبين طوشة)  بينما صاحب المزرعة (غايب في اجازة).

وطالما ان الحراك لمحاربة الفساد لا يستطيع ان يجمع (حمولة) 3 باصات (كوستر) مبروك للمستفيد من اللوحات الالكترونية والله يزيده ويزيد غيره من الاقارب والاصدقاء والانسباء.  وبما ان الشعب نائم ندعوا الامانة ان (ترش) المزيد من هذ اللوحات الالكترونية في كل مكان.  (يعني مش غلط) ان نرى لوحات في الشوارع ترشدنا لاتجاه القبلة ولوحات ترشدنا عن أوقات الصلوات ولوحات عن اسعار الخضار في المنطقة ولوحات (شو طابخين الجيران) ما دام هناك ناس مستفيدة ورجالات البلد ضائعة وبليدة.

وطالما ان الفساد حاصل حاصل (غصبن) عن أكبر (شنب) أردني أضحكوا علينا بنهضة الرزاز وأسمحوا لنا أن نعترض ليس على شراء اللوحات الالكترونية وتكلفتها (معاذ الله) وانما على محتوى بعض هذه اللوحات على الأقل. (يعني) على سبيل المثال (معقولة) هذه اللوحة يا أمانة عمان:

 (طيب) نتفهم أن هناك ضبابية وخجل في استخدام الاسم الرسمي الذي وضعته الامانة للدوار السادس (الامير راشد بن الحسن) لكن ماذا بخصوص الاسم الرسمي للدوار الثامن (الملك عبد الله الثاني)؟

(مش انتم) يا أمانة وأمين عمان نظمتم احتفال مهيب في المدرج الروماني يليق بالانجازات خلال ال 20 عاماً الماضيين في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني والان خجلانين من اسمه؟  معقول؟؟؟  (مش انتم) يا أمانة وأمين عمان (رشيتم) يافطات وملصقات في كل مكان للاحتفال بذكرى تولي جلالة الملك عبد الله الثاني مهامه الدستورية والان ترفضون استخدام اسمه على لوحاتكم؟؟  (بصير هالحكي)؟

ترى اذا الموضوع موضوع تكلفة والمستفيد من اللوحات يحاسبكم على الحرف (منعمل لمة) لأنه والله عيب ان نخجل من اسم قائدنا حتى نوفر، اليس كذلك؟

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *